الشحن و الاسترجاع

سياسة الاسترجاع

لا تقبل ديناصور إرجاع المنتجات المباعة من خلال المتجر الالكتروني، ومع ذلك، فإننا نقبل المرتجعات إذا تلقيت منتجًا غير صحيح أو غير سليم.
سيتم رد المنتجات غير الصحيحة أو غير سليم.

إذا كنت تعتقد أنك استلمت منتجًا غير صحيح أو غير سليم، فيرجى الاتصال بنا عبر

info@dinosaurcoffee.ae



سياسة الاسترجاع

.إذا تمت الموافقة على طلب استرداد الأموال، فلن يتم استرداد الأموال إلا من خلال طريقة الدفع الأصلية

شحن

يتم فحص جميع العناصر وتعبئتها بعناية قبل إرسالها. كما هو الحال مع
ممارسة البريد السريع القياسية، يجب عليك التحقق من محتويات الطرود قبل
التوقيع على البضائع الخاصة بك. إذا لم تقم بذلك، فلا يمكن أن نكون مسؤولين عن أي شيء يخص
.الضرر أو المنتجات المفقودة التي قد تحدث أثناء النقل

وقت التسليم لجميع العناصر هو تقديري بناءً على المعلومات المقدمة من قبل
شركات البريد السريع ولن نتحمل المسؤولية عن التأخير أو المفقود. سيتم إرسال رقم التتبع إليك عبر البريد الإلكتروني أو واتساب بمجرد اتصالك
.تم شحن الطلب حتى تتمكن من تقدير موعد وصول المنتجات الخاصة بك


.قد تتم معالجة طلبك في شحنات متعددة. في حالة الشحنات المتعددة

.قد تظهر منشورات متعددة في كشف الحساب الشهري لحامل البطاقة



رسوم الشحن الدولي والضرائب

قد تخضع طلبات الشحن إلى وجهات خارج دولة الإمارات العربية المتحدة لرسوم جمركية
والضرائب. إذا تم فرض الرسوم والضرائب على طلبك، فهي مستحقة في الوقت المحدد
للتوصيل. يرجى استشارة مكتب الجمارك المحلي في بلدك. لمزيد من التفاصيل حول
الرسوم والضرائب في البلاد. نحن لسنا مسؤولين عن ضرائب الاستيراد،
الرسوم الجمركية، أو رسوم السمسرة التي قد يتم تكبدها على طلبك الدولي